جايان مانوكيان

جايان مانوكيان مسؤولة عن إدارة محتوى البوابة وقنوات التواصل الاجتماعي والنشرة الدورية باللغة الإنجليزية  بالإضافة إلى العمل مع مجموعة من المؤسسات العالمية لبناء شراكات توعية.

جايان لديها 13 عاما من الخبرة في مجال التنمية الدولية، وإدارة المشاريع في مجال التمويل الأصغر، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والإدماج المالي. وقبل انضمامها إلى البوابة، عملت جايان على إدارة مشروع بحثي عن السرطان في شرق ووسط آسيا تابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وأدارت مشروعا عالميا لتطوير التعليم في مركز أوسجود للدراسات الدولية، كما أدارات منصة متعددة اللغات لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في مؤسسة التمويل الدولية، وعملت كمدير العلاقات العامة لمؤسسة فينكا في أرمينيا. 

جايان حاصلة على البكالوريوس في الصحافة واللغويات، والماجستير في العلوم السياسية والتنمية. تجيد جايان الأرمينية والروسية والإنجليزية والإسبانية ويمكنها التواصل بالتركية ولغة الماندرين الصينية. عاشت جايان في أرمينيا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وانتقلت مؤخرا إلى فرايبورج، ألمانيا. وتمضي وقت فراغها في السفر واستكشاف الثقافات الجديدة، وتعلم اللغات الأجنبية.